القائمة
سلة الشراء

قرفة سيلاني

قرفة سيلاني
قرفة سيلاني
34.50 SAR
السعر شامل الضريبة
  • متوفر
  • العلامة التجارية: مؤسسة قيصرية العطارة
  • الموديل: التوابل . الاعشاب الطبيعية
  • الوزن: 70.00g
  • االحجم: 10.00cm x 5.00cm x 15.00cm

الخيارات المتاحة:

المنتج : قرفة سيلاني
انتاج : سيرلانكا

المكونات : قرفة أعواد سيلاني 

الوقاية من مرض السكري

لقد أثبتت العديد من الدراسات الحديثة أن القرفة السيلانية يحتوي على مواد تعمل على تحفيز النشاط الشبيه بالأنسولين، مما يقلل من نسبة إفراز الانسولين في الجسم وبالتالي تقلل من خطر الإصابة بمرض السكر.

الحماية من الإصابة بالأمراض السرطانية

تحتوي القرفة السيلانية على مواد مضادة للأكسدة تساهم في تقوية الجهاز المناعي  في الجسم وبالتالي حمايته من مرض السرطان وغيرها من الأمراض الخطيرة.

تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب

تعمل القرفة على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، لهذا فإن تناول القرفة يقي من الإصابة بأمراض القلب، لكن يجب الحذر أن لا تزيد نسبة القرفة عن 120 مليجرام في اليوم لأن عند الزيادة في تناولها قد تؤدي إلى بعض المشاكل الصحية.

الوقاية من الإصابة بالزهايمر

تحتوي القرفة على بعض المركبات الفعالة في تقوية الذاكرة، لقد أثبتت العديد من الدراسات العلمية أن القرفة تحتوي على مواد تمنع التشابك الذي يحدث في المخ ويؤدي إلى فقدان الذاكرة، لهذا فهي من النباتات التي تحمي الإنسان من الإصابة بالزهايمر.

تعزيز صحة الدماغ

لقد أثبتت البحوث والدراسات أن مجرد استنشاق الزيوت العطرية الموجودة في القرفة يؤدي ذلك إلى تحفيز وظائف الدماغ ويحسن من عملية الإدراك، لهذا فإنها تساعد على تحسين عمل الذاكرة، بالإضافة إلى قدرتها على التخلص من القلق والعصبية والتوتر.

تعمل على محاربة البكتيريا والالتهاب

تحتوي القرفة على بعض المكونات الفعالة التي لها القدرة على منع تخثر الدم ومنع تكون الصفائح الدموية الضارة وذلك لأنها تقوم بتثبيت إفراز الأراكيدونيك وهو ذلك الحمض المسئول عن الاستجابة الالتهابية.

كذلك تتميز القرفة بأنها تحتوي على مواد مضادة للالتهاب والبكتيريا، لهذا فهي تساعد على الشفاء من التهاب المفاصل الروماتيدي، بالإضافة إلى قدرتها على التخلص من البكتيريا التي تصيب الجسم سواء في المهبل أو أي مكان معرض لتكاثر الفطريات.

فوائد القرفة السيلانية للنساء

تساعد القرفة السيلانية على تنظيم الهرمونات لدى السيدات وبالتالي تنظم مواعيد الدورة الشهرية وتنظم نزول الدم وتمنع من إصابتها بنزيف الرحم.

حماية الجهاز الهضمي

تتميز القرفة بأنها تحتوي على الألياف الغذائية التي تعمل على تحسين عمل الجهاز الهضمي وبالتالي وقاية الجسم من الإصابة بالإمساك والإسهال.

بالإضافة إلى قدرتها على محاربة الالتهاب والفطريات الموجودة في الأمعاء والمسببة إلى الإسهال أو المغص.

فوائد القرفة السيلانية المتعددة

– تعمل على تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان.

– تعالج مشاكل البرد والانفلونزا

– تعمل على تقوية الجهاز المناعي وبالتالي تحمي الجسم من التعرض للكثير من الأمراض.

– تفتح الشهية لمن يعاني من ضعف الشهية.

– لا تؤدي إلى الزيادة في الوزن لأنها لا تحتوي على سعرات حرارية عالية أو دهون.

مراجعة المنتج

جيد جدا
سيء
الكلمات الدليليلة : القرفة،قرفة،قرفة سيلاني،قرفة